We're here for you during COVID-19

Our distributed team and remote working technologies allow us to remain fully operational during this challenging time. Rest assured that ReputationDefender continues to work at full capacity to meet your online reputation and digital privacy needs.

حول ReputationDefender

نحن نؤمن أن لكل شخص الحق في أن يكون ممثلا على الإنترنت بإنصاف ووضوح

Two business men shaking hands during a meeting to sign agreement and become a business partner, enterprises, companies, confident, success dealing, contract between their firms.

ReputationDefender: الأصل والأفضل

لقد ابتكرنا فكرة إدارة السمعة الالكترونية، و نحن نواصل الريادة في هذا المجال

مبتكرون معتمدون

تم إنشاء ReputationDefender لتقديم حلول خاصة بالسمعة الكترونية والخصوصية الرقمية للأفراد والشركات. لقد كنا السباقين في هذا المجال ومازلنا الرائدين فيه.

مهمة مستوحاة

نحن نؤمن أن لكل شخص الحق في أن يكون ممثلا على الإنترنت، سواء كان ذلك يعني التحكم في انتشار معلوماتك الشخصية أو الطريقة التي تُصور بها للآخرين.

بدعم من الأفضل

حازت شركة ReputationDefender على دعم بعض من أكثر شركات رأس المال الاستثماري احتراما في Silicon Valley وهي الآن عضو في مجموعة Stagwell Group.

هل تحتاج لمساعدة؟ تحدث إلى خبير

سرية، مجانية وبدون التزام.

إتصل +44 800 131 0700 أو حدد موعد الإستشارة

ما الذي يعتقده عملاؤنا

shame nation book cover

قصة نجاح

تبرئة اسمي على الإنترنت

أصبحت Sue Scheff، وهي واحدة من العملاء الأوائل لـ ReputationDefender، خبيرة في مجال السلامة الرقمية والتسلط عبر الإنترنت. وقد كتبت منذ ذلك الحين العديد من الكتب، بما في ذلك Shame Nation، والتي تعرض فيه تجاربها مع ReputationDefender.

لقد كتبت قائلة: “لقد كنت دائما أقول بأن محاميتي برأتني في المحكمة القانونية، عندما فزت بأحد القضايا الأولى للتشهير عبر الإنترنت أثناء محاكمة أمام هيئة محلفين، لكن ReputationDefender هي التي قامت بتبرئة اسمي عبر الإنترنيت”.


ما يميز ReputationDefender

لماذا وثق بنا الأفراد والشركات لأكثر من عقد من الزمان؟

راسخة ومجربة

نحن أقدم شركة في مجالنا، حيث قمنا بتطوير أكثر من 9 براءات اختراع منذ عام 2006.

قاعدة عملاء قوية

لقد خدمنا أكثر من مليون عميل في مجال الخصوصية بالإضافة إلى عشرات الآلاف من عملاء السمعة الالكترونية، سواء الأفراد أو الشركات.

التركيز العالمي

يتواجد مقر ReputationDefender في سيليكون فالي بكاليفورنيا،كما تمتلك أيضًا مكاتب في المملكة المتحدة وأريزونا. نحن نخدم العملاء في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة.

قيادة فكرية

كثيرا ما يظهر مايكل فيرتك، مؤسس ReputationDefender، في التلفاز والإذاعة على الصعيدين الوطني والدولي لمناقشة قضايا إدارة السمعة والخصوصية على الإنترنت. وقد ساهم في تأليف كتابين, وايلد ويست 2.0 (2010)، والكتاب الأكثر مبيعا لنيويورك تايمز، إقتصاد السمعة (2015). 


لدينا سمعة رائعة

نحن نفوز باستمرار بجوائز الابتكار والتميز، وخدمة العملاء

award logo montgage
  • جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال قسم خدمة العملاء، كل عام على التوالي منذ عام 2011
  • منتدى النمو الاقتصادي العالمي
  • أفضل رجل أعمال لعام 2012 من TechAmerica: مايكل فرتيك
  • الخصوصية من قبلDesign Ambassador: مايكل فرتيك
  • رائد المنتدى الاقتصادي العالمي للتكنولوجيا
  • جارتنر كول فندر
  • جائزة مختبر جامعة هارفارد للخبراء المقيمين: مايكل فرتيك

لدينا أصدقاء حميمون

تعتبر ReputationDefender عضوًا في ستجويل غروب،  وهي مجموعة شركات متخصصة في خدمات التسويق تضم فريقا من نخبة هذا المجال بقيادة مارك بن.

stagwell companies

لقد فزنا على اصعب النقاد

قامت كبرى شركات رأس المال الاستثماري – بما في ذلك المستثمرون وراء تويتر و سيغايت و ليفت – بتمويل النمو المبكر لشركة ReputationDefender

venture capital logos


الجدول الزمني للشركة

قام مايكل فرتيك بتأسيس ReputationDefender لحماية السمعة الالكترونية للشركات والأفراد.
انتقلت شركة ReputationDefender إلى مدينة ريدوود، في قلب سيليكون فالي، حيث واصلت تطوير منتجها الرائد Defender®.
عقب نموها القوي، تلقت ReputationDefender تمويلًا من سلسلة A. قدمت الشركة أول منتجات الخصوصية الخاصة بالأفراد والأسر.
مكن كل من التمويل الإضافي للمشروع والبحث والتطوير الجديدين ReputationDefender من تعزيز مكانها في مجال إدارة السمعة الالكترونية سريع التوسع. اطلقت الشركة سلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، بدءًا من شبكة Ziggs. كما عملت ReputationDefender مع AOL لتوفير خدمات الخصوصية لعملائها.
غيرت ReputationDefender اسمها إلى Reputation.com. قام المنتدى الاقتصادي العالمي بتتويج الشركة كرائدة في مجال التكنولوجيا وكشركة نمو عالمية. حصلت Reputation.com على تمويل بقيمة 41 مليون دولار من طرف اوغوست كابيتال 2011.
حصلت Reputation.com على Reputation 24/7 في المملكة المتحدة ، والذي أصبح المكتب الأوروبي للشركة. كما أنها حصلت على تطبيقات PaperKarma و MySocialCloud.
إنضم ريتش ماتا إلى الشركة كمدير عام ونائب أول لرئيس أعمال المستهلكين. اضافت الشركة مكتبًا في تيمبي، أريزونا.
باسترداد الاسم الأصلي للشركة، أصبحت ReputationDefender شركة مستقلة تابعة لـReputation.com، الشيء الذي سمح للشركتين بالتركيز بشكل أفضل على نقاط القوة الأساسية. يتولى ريتش ماتا منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية التي تم إعادة تنشيطها مؤخراً.
تم شراء ReputationDefender من طرف مجموعة ستاغويل ، وهي تركز على الشركات المتخصصة في التسويق عبر الإنترنت، العلاقات العامة ، وإدارة السمعة.

أسئلة أو استفسارات؟

تحدث إلى أحد المتخصصين لدينا للحصول على مشورة شخصية، سرية، مجانية وبدون التزام.

إتصل +44 800 131 0700 أو حدد موعد الإستشارة