املأ الإستمارة للتواصل معنا

الحقول التي عليها علامة * إجبارية

عندما يتعلق الأمر بتسويق علامتك التجارية، شركتك أو منتجك، فإن كلا من الإنترنت، قوة السمعة وتوصية الأقران يلعب الآن دورا حيويا في تعزيز نفسك. قد لا يكون تواجدك على الإنترنت كافيا إذا لم يتم تحسينه لمساعدة محركات البحث على العثور عليك.

تحسين السمعة

إنطلاقا من صفحات الهبوط وتحميل دلائل الإستعمال ومرورا ببوابات الخدمة الذاتية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، فإن عملائك يتوقعون 1:1 تفاعل معك. وفي نهاية المطاف، ستؤثر تجربتهم في التعامل مع شركتك على سمعتك. فمثلا، إذا تأخر رجل التسليم في إيصال رزمة، أو كانت خدمة مكتب المساعدة على الموقع متوقفة، أو قدم مدير حسابات العملاء مشورة سيئة، فإن كل هاته الأشياء يمكن أن تجد طريقها بسرعة إلى الانترنت ويتم نشرها كردود فعل سيئة اتجاهك.

إن ضمان وجود أساس متين لكافة المحتويات الخاصة بك على الانترنت يمكن أن يساعد في الحفاظ على صفحتك الأولى من نتائج البحث نظيفة، في السيطرة عليها، وجعلها تعكس بشكل إيجابي حقيقة شركتك أو علامتك التجارية. إن البدء في بناء أساس يشمل خصائص البحث الأمثل، المحتويات، المؤثرين والتفاعل مع جمهورك يمكن أن يحفظك في وضع جيد إذا حدث شيء ما في المستقبل.

اكتشف كيف تم الخلط بين هذه الشركة الإنجليزية وشركة مماثلة بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي للأسف تعرضت لكتلة من الانتقادات السيئة على الانترنت من طرف  العملاء.

تواصل مع متخصصي إدارة السمعة لدينا لإيجاد وسيلة لتحسين البصمة الرقمية لعلامتك التجارية الآن

العلاقات العامة الالكترونية

من خلال مزيج من التقنيات بما في ذلك تسويق المحتوى، وسائل التواصل الاجتماعي، حملات التوعية، النشرات الصحفية و أبحاث التسويق، يمكنك الآن توجيه رسالتك إلى جمهورك بطريقة ذكية ومصممة خصيصا لهم.

سيقوم المتخصصون في العلاقات العامة الرقمية لدينا بمساعدتك على بناء العلامة التجارية الخاصة بك وسمعتك على الانترنت، وذلك لضمان أن السوق الذي تستهدفها تعرف من أنت وتقيمك كرائد في هذا المجال.

قم بتطوير سمعتك من خلال محتوى متميز

يعتبر إنشاء المحتوى تكتيك التسويق الأساسي، وهو ضروري لبناء أساس للسمعة على الانترنت. ينصح فريق خبرائنا بإنشاء المحتوى عبر عدد من المنافذ ذات الوزن الكبير، بدءا من التدوين  وإنشاء وتوزيع الرسوم البيانية، فضلا عن بناء وتعزيز علاقات مع المؤثرين – المدونين والصحفيين المعروفين في مجموعة مختارة من الصناعات، عبر تخطيط وتنفيذ حملات توعية بعناية كبيرة .

سنعمل معك على تطوير استراتيجية محتوى من الطراز العالمي:

  • إستراتيجية محتوى مدعومة جيدا، تتماشى مع علامتك التجارية، مع أهداف شركتك واحتياجات عملائك
  • تخطيط، خلق وإنتاج المحتوى بالإعتماد على فرق عمل داخلية وكذا شراكات مع ناشرين من الطراز العالمي
  • تنفيذ حملات تشمل إنشاء ونشر المحتوى والترويج المدفوع عند الحاجة
  • تقديم المشورة بشأن استهداف الجمهور والتواصل مع الصحافة والمؤثرين

 إن تتبع ما يقوله المستهلكون عن علامتك التجارية يمكن أن يرصد علامات تحذير مبكرة بشأن مشكلات المنتج أو الخدمة، فضلا عن فرص الترويج التي يمكن الاستفادة منها. سيكون لدى كل من العملاء ، أصحاب العمل والأطراف الفاعلة رأي حولك على الإنترنت ومن المهم جدا أن تعرف ما يقولونه، والسياق الذي يتحدثون فيه، وأين تصبح أنت موضوع النقاش

سنساعدك على اختيار أفضل أدوات الرصد للمواقع الاجتماعية لمؤسستك، لضمان أن يتم إبلاغك في كل مرة يتم فيها  ذكر علامتك التجارية على الانترنت في الحال.

للحصول على استشارة مجانية للمحتوى، يمكنك الاستفادة من خبرتنا للحصول على أقصى قدر من المشاركة والوصول لمحتواك