املأ الإستمارة للتواصل معنا

الحقول التي عليها علامة * إجبارية

إزالة الصور والفيديوهات المحرجة من محركات البحث

يمكن للصور والفيديوهات البريئة، التي تم التقاطها في سهرة،حفلة أو عطلة ممتعة، أن تجد قريبا طريقها على الانترنت. وما بدأ كمنشور بريئ، يمكن أن يعلق في وحل من المحتويات الضارة والخبيثة. ربما قام شريك سابق مستاء أو زميل غيور  بخلق كاريكاتورات سلبية حولك أو تشويه صورك بالفوتوشوب. وما كان بالأمس خاصا بالأصدقاء، أصبح الآن يدمر سمعتك.

سيقوم أرباب العمل المستقبليون بالبحث عنك في شبكة الإنترنت، وذلك لإيجاد  المزيد من المعلومات عنك، عن تجربتك وعن ماضيك، وهنا تكمن إمكانية وجود تأثير سلبي عليك. صورك هي وسائل إعلام أخرى يقوم الناس بالحكم عليك من خلالها، لذا عليك التأكد من أنها تعكس بشكل إيجابي شخصيتك واحترافيتك.

إن العثور على هذه الصور، والمواقع التي ترتبط بها، وطلب إزالتها لا يحل دائما المشكلة.

ما هو تأثير الفيديوهات أو الصورالسلبية ؟

قد يتم إنتهاك خصوصيتك

يمكن أن تشعر بالضعف والحزن

قد تصبح علاقاتك متوترة

يمكن أن يفكر الناس في الأسوأ

قد تضيع الفرص

 يمكن أن تحد من نموك

كن معروفا للأسباب الصحيحة

سنعمل معك على إنشاء النوع المناسب من الصور، الفيديوهات والمواقع الالكترونية التي يجب أن ترتبط بها، والتي من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على ما يراه الناس عندما يبحثون عنك. سيتم دعم المحتوى الخاص بك عن طريق زيارات إحالة طبيعية، مما سيضمن انتقال المحتوى الإيجابي إلى الصفحات الأولى من نتائج البحث، وإزاحة المحتوى السلبي.

لضمان نجاح حملتك الشخصية، والعمل مع محركات البحث لضمان أن استراتيجيتنا تعمل مع خوارزمية البحث الخاصة بهم، سوف نعمل معك على إنشاء محتويات تدعيمية مثل المقالات الصحفية، منشورات المدونات والسير الذاتية. كل ذلك سيعزز سمعة الكترونية إيجابية، مما سيساعدك على المضي قدما على الانترنت.

اتصل بنا الآن لنرى كيف يمكننا أن نساعدك
+44 800 131 0700