املأ الإستمارة للتواصل معنا

الحقول التي عليها علامة * إجبارية

Meet our Team

ريتش ماتا

ريتش ماتا

الرئيس التنفيذى

يحتل ريتش ماتا حاليا منصب الرئيس التنفيذي في ReputationDefender، وهو المسؤول عن توجيه وتنمية الانتاج، المبيعات والتسويق.

إنتقل ريتش إلى ReputationDefender من Support.com، وهي شركة رائدة في مجال توفير البرمجيات والخدمات السحابية لدعم التكنولوجيا، حيث كان عضوا رئيسيا في الفريق المؤسس والذي قام بتنمية الشركة لتصل إلى معدل تشغيل يعادل 100 مليون دولار بحلول عام 2013. ومؤخرا، أطلق ريتش منصة ادارة العلاقات SaaS Support.com التي قادها، واحتل فيها منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام. قبل ادارة مشروع SaaS، قاد ريتش تطوير الانتاج كنائب رئيس الهندسة.

في السابق، شغل ريتش عدة أدوار قيادية وتنفيذية في إدارة الانتاج والهندسة في SupportSoft، تتوجت ببيع المشروع لشركة Consona Corporation (التي تنتمي الآن إلى Aptean) في عام 2009. بعد حصوله على شهادة في الاقتصاد مع مرتبة الشرف من كلية بومونا، قضى ريتش عدة سنوات مع Deloitte Consulting، حيث أدار سلسلة من المشاريع التكنولوجية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

مايكل فيرتيك

مايكل فيرتيك

مؤسس

أسس مايكل فرتيك ReputationDefender ايمانا منه بأن للناس والشركات الحق في التحكم وحماية سمعتهم وخصوصيتهم على الانترنت. وقد قاد الشركة كرئيس تنفيذي منذ ما يقارب عقدا من الزمن قبل الانتقال إلى دوره الاستشاري الحالي في أغسطس 2015.

كعضو حالي في المجلس، يواصل مايكل المساعدة في توجيه الشركة والانخراط في استراتيجيات التسويق وتطوير العملاء. وهو يدعم فريق إدارة ReputationDefender بفضل رؤيته الفريدة كرائد في مجال السمعة الالكترونية و مجال تحليل البيانات الضخمة، مما يساعد الشركة على التوسع والنمو في أسواق المؤسسات والمستهلكين.

يعود لمايكل الكثير من الفضل في ريادة مجال إدارة السمعة الالكترونية (أو.أر.إم)، كما يشيد به كمفكر عالمي رائد في مجال الخصوصية والسمعة الرقمية.

تم تتويج مايكل كأفضل رجل أعمال للسنة من قبل TechAmerica، وهي جائزة سنوية تمنحها مجموعة صناعة وتجارة التكنولوجيا إلى أشخاص يجسدون روح المبادرة التي جعلت من قطاع التكنولوجيا الأمريكي رائدا عالميا.

وهو عضو في مجلس المنتدى الاقتصادي العالمي لمستقبل الإنترنت، وحاصل على جائزة بيونير 2011 للمنتدى الاقتصادي العالمي للتكنولوجيا. خلال قيادته، توج ReputationDefender كأفضل شركة نمو عالمية في عام 2012.

يعتبر مايكل ناقدا في صناعة التكنولوجيا، إذ  ينشر مقالات في أعمدة الضيوف في هارفارد بيزنس ريفيو، رويترز، انك.كم و نيوزويك. بإعتباره مؤثرا في لينكدين، فإنه ينشر بانتظام تدوينات حول الأحداث الجارية، فضلا عن التطورات الحاصلة في ريادة الأعمال والتكنولوجيا. شارك مايكل في تأليف كتابين، وايلد ويست 2.0 (2010)، واقتصاد السمعة (2015)، و الذي يعتبر من بين كتب نيويورك تايمز الأكثر مبيعا.

كثيرا ما ظهر مايكل على التلفزيون والإذاعات الوطنية والدولية، بما في ذلك بي.بي.سي، صباح الخير أميركا، توداي شوو، الدكتور فيل، سي.بي.إس أورلي شوو، سي.إن.إن، فوكس، بلومبرج، و إم.إس.إن.بي.سي.

أسس مايكل أول شركة له عندما كان طالبا في كلية هارفارد. كما حصل على شهادة الدكتوراه من كلية الحقوق بجامعة هارفارد.